رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
ريهام أسامة
طباعة

ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وسط الالتزام بالإجراءات الاحتراوية الوقائية والبرتوكول الطبي المتبع، من أجل ضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7 ، بجانب قناة ON TIME Sport

 

وبهذا الصدد، يستعرض لكم "الكابتن" تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

 

تردد قنوات beIN Sports على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات    التردد: 12604    الاستقطاب: أفقي    الترميز: 27500   معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر الصناعي نايل سات     التردد: 11054    الاستقطاب: عمودي الترميز: 27500   معامل تصحيح الخطأ: 3/2

القمر الصناعي: نايل سات    التردد: 11013     الاستقطاب: عمودي الترميز: 27500   معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

وتشتمل قنوات beIN Sports  على حوالي 59 قناة حصرية متنوعة، فإلي جانب القنوات الرياضية، فإنها تمتلك عددًا من قنوات الأفلام والبرامج الترفيهية المحلية والعالمية، وتضم مجموعة متميزة من المعلقين الرياضين بالوطن العربي لتقديم المباريات باللغة العربية واللغة الانجليزية والفرنسية والأسبانية.

 

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports

 يهمك أيضًا | تردد أون تايم سبورت على الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

التردد الأرضى | ديجيتال UHF 32.

أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضى ..الأنالوج من خلال التردد : UHF 9.

وتحظى قناة اون تايم سبورت بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، سواء الجماهير المصرية أو العربية، من أجل متابعة المباريات بشكل حصري، وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات والبرامج الرياضية، مثل برنامج مع شوبير، برنامج جمهور التالتة، وبرنامج استاد اون، لذلك تُعد أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

 

ads