رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

يقدم لكم "الكابتن"، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستُقام مساء اليوم الجمعة، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، وسط الالتزام بالإجراءات الاحتراوية الوقائية والبرتوكول الطبي المتبع، من أجل ضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 7

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا، والذي يُسمى بـ"نهائي القرن"، ومحاولة التتويج باللقب هذا العام 2020، خاصة أن هذه المرة الأولى في تاريخ المسابقة، التي يتأهل فيها ناديين من بلد واحد.

 

جدير بالذكر أن الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، سيحصل على مكافأة قدرها 2.5 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على 1.25 مليون دولار.

 

ويتأهل الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا إلى مسابقة كأس العالم للأندية، والذي يُقام في شهر فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

 

كما يواجه المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، فريق نهضة بركان المغربي، في العاشر من ديسمبر المقبل، فى مباراة كأس السوبر الأفريقي.

 

يذكر أن الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد حقق فوزًا كبيرًا علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، والزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، تأهل علي حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.