رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص- ميدو يكشف.. ماذا لو كان مكان باتشيكو؟

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:00 ص
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق
مروة أسامة
طباعة

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يحتاج لسرعة التحول من الدفاع للهجوم أمام الأهلي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء اليوم.

وأضاف ميدو في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: التحضير فى لقاء الزمالك أمام إف سي مصر كان بطيئًا وأثر على شكل الفريق، فهو يحتاج للظهور بشكل مختلف واللعب على الهجمات السريعة الخاطفة والمرتدات التى تباغت دفاع الأحمر.

وواصل أنه يجب التركيز على مفاتيح لعب المنافس، خاصة أنه فى اللقاء الماضي ظهرت قدرات لاعبي الأهلي على كسب الالتحامات القوية والاشتراك مع المدافعين بقوة كما هى طبيعة اللاعبين الأفارقة.

وتابع ميدو: لم نر الأهلي فريقا مرعبًا، والأبيض قادر على الخروج من المباراة باللقب.

وتمنى ميدو أن يكون لإسلام جابر دور ومن الممكن مشاركته فى العمق الهجومى لتعزيز دور الهجمة المرتدة والهجوم الخاطف، حيث يتميز جابر فى نقل الهجمة بشكل مميز .

وأشار إلى أنه لن يكون أمام باتشيكو سوى وضع فرجاني ساسي بدلا من يوسف اوباما، وتعد إمكانات التونسي مميزة وستجعله مؤهلا لخوض اللقاء فى حال تم اختياره.

كما قد يكون زيزو أيضًا من الحلول البديلة، خاصة أن بعض اللاعبين عانوا من نقص المجهود البدنى لديهم خلال الشوط الثانى، وبالتأكيد طارق حامد سيشارك لأن المباريات التى تحتاج مجهودا وطاقة وامتلاكا للكرة ينجح فيها طارق.

وتوقع ميدو أن يفوز الزمالك باللقب الإفريقي خاصة في ظل جاهزية اللاعبين.

ads