رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص..أوناجم يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك وجاهز للنهائي

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:04 م
مران الزمالك
مران الزمالك
هاني عصام
طباعة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خبرا سارا على هامش مران اليوم إستعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وتماثل المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك للشفاء بشكل كامل لتتأكد جاهزيته لخوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة.

وشارك أوناجم في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم بشكل طبيعي ويعتبر مران اليوم هو الأول الذي يشارك فيه منذ إصابته في مباراة فريق مصر الماضية ببطولة كأس مصر.

وكان أوناجم قد تعرض للإصابة في فترة الإحماء قبل مباراة فريق مصر الماضية ببطولة كأس مصر لتحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة الغد قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي.

على جانب آخر، كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة ما أثير عن استبعاد الثنائي عمر السعيد ومصطفى فتحي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة في نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأكد المصدر أن الثنائي متواجد في المعسكر وخاضا التدريبات في الأيام الماضية بشكل طبيعي ولم يتم استبعادهما بشكل نهائي من الفريق.

وأشار المصدر إلى أن فتحي وعمر السعيد سيكونا متواجدين على مقاعد البدلاء في مباراة الغد تحسبًا للحاجة إليهما في أي وقت من المباراة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد مع الأهلي، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 

الكلمات المفتاحية

ads