رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"زد" ينظم بطولة ودية للناشئين والبراعم بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز

فريق ناشئين زد
فريق ناشئين زد



انطلقت بطولة زد للناشئين والبراعم، اليوم الخميس، في مجمع زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد، بمشاركة زد والأهلي والزمالك وبيراميدز، وتأتي البطولة ضمن رؤية زد في تطوير اللاعبين منذ الصغر، وذلك في إطار استراتيجية النادي للاعتناء بالناشئين وتوفير أفضل النظم التدريبية والمنافسات القوية؛ لإعداد أجيال صاعدة تساهم في تحسين وضع مصر على الخريطة الرياضية دوليا.

يشارك في البطولة، أعمار مختلفة من الفرق المشاركة، لتضم الناشئين من مواليد 2007 و2008 و2009، بالإضافة إلى فريق البراعم من مواليد2010 و2011، وتقام البطولة على مدار 3 أيام بملاعب زد، ويقدم النادي جوائز لأفضل العناصر المشاركة في البطولة، حيث سيتم تكريم أحسن لاعب، وهداف البطولة، وأفضل حارس مرمى.

وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لأورا ديفيلوبرز مصر، "إن النادي يستهدف توسيع ممارسة الرياضة في أعمار مبكرة في مختلف الرياضات لتشكيل قاعدة من الرياضيين الناشئين المميزين، مع تسخير كافة الإمكانيات وفقاً لأفضل النظم العالمية، لإعداد أجيال صاعدة قوية، قادرة على تمثيل مصر في كافة الرياضات".

وأضاف أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، "أن استضافة كبرى الأندية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة ودية يعد من أهم الأحداث التنموية خاصة في هذا الوقت من العام، حيث يتيح فرصة اعداد قوي قبل بداية موسم جديد".

وأشار أيضا أن شراكة زد مع بروسيا دورتموند، هي واحدة من أهم خطوات اعداد الناشئين بالنسبة لزد، حيث يعتبر دورتموند ضمن كبري الأندية الألمانية التي تمتلك فرق ناشئين قوية في كرة القدم ويخرج منها سنوياً عدد كبير من اللاعبين للاحتراف في الدوريات الأوروبية.