رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزير الرياضة يعقد اجتماعًا تنسيقيًا بشأن حضور النهائي الإفريقي

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 08:14 م
اجتماع تنسيقي للنهائي
اجتماع تنسيقي للنهائي الافريقي
الكابتن
طباعة
عقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً تنسيقياً مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة مع جميع المعنيين بمباراة نهائى بطولة دورى الأبطال الأفريقية والمقرر إقامتها غداً الجمعة بإستاد القاهرة الدولى بين فريقي الأهلى والزمالك.

وشدد أشرف صبحي على عدم وجود أي تذاكر أو دعوات تخص المباراة غداً والتشديد على اقتصار حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن يكون الدخول بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتباره المسئول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

كما تضمن الاجتماع بحث كافة الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولى والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة المصرية، سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

حضر الاجتماع كل من عبدالمنعم باح، القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي للوزارة، واللواء على درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، والأستاذ وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم، واللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادى، واللواء محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادى الأهلى، والدكتور محمد الكردى، مساعد الوزير، واللواء مصطفى كمال، نائب رئيس الشركة الأفريقية للأمن، وممثلين عن وزارة الصحة المصرية.

وكان الزمالك قد أصدر بيانا، أمس، يعلن فيه تقدمه باحتجاج لكاف بسبب حصول المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة على ألفي دعوة وهي الحصة المخصصة للناديين، فضلا عن حصول اتحاد الكرة على 250 دعوة.

 كما جاء في بيان الزمالك أن المجلس فوجئ بتخصيص 30 دعوة له، في حين حصل محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، على 250 دعوة، على الرغم أنه ليس له أي علاقة بتنظيم المباراة.


ads