رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ياسر ريان: أشاهد نهائى أبطال إفريقيا مع نجوم الأهلى والزمالك

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 04:51 م
ياسر ريان
ياسر ريان
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث ياسر ريان نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين القطبين الأهلي والزمالك.

وقال ريان في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس: اتفقت مع نجوم الزمالك والأهلي أيضا السابقين على مشاهدة نهائي القرن سويا في كافيه حتى نظهر للناس الروح الحلوة التي تجمعنا.

وشدد: الفائز سنبارك له والخاسر سوف نقول له هاردلك.

وعن الحالة الصحية لنجله وموقفه من العودة للأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، أوضح ريان: أحمد بنسبة كبيرة خلاص هيرجع الأهلي، ولكن نحن في انتظار رأي المدير الفني.

وأضاف: النادي لا يمانع من عودة ولاده المتألقين بالخارج، وفايلر لما مشى كان لازم نستنى رأى موسيمانى، وواضح كده إنه وافق على عودة أحمد وبإذن الله تكون عودة موفقة.

وواصل نجم الأهلي الأسبق: نجلي عازل نفسه في دور لوحده في البيت، وبطمن عليه بالتليفون وساعات أشوفو من بعيد نازل يخرج بالعربية شوية، هو بينفذ البرنامج بحذافيره عشان يرجع بسرعة".

يذكر أن الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن إصابة أحمد ياسر ريان بفيروس كورونا.

وكان نجل نجم الأهلي انتقل للجونة على سبيل الإعارة في صيف 2018، قادما من الأهلي، إلا أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرا إلى رغبة الأحمر في استعادة عدد من نجومه المعارين للفريق الساحلي، من ضمنهم أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021، والتي أجريت قرعته يوم الإثنين الماضي.

ومن جانب آخر تتوجه جميع أنظار جماهير الكرة العربية والإفريقية بصفة عامة والمصرية خاصة، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة القمة الإفريقية المنتظرة بين الكبيرين الأهلي والزمالك، مع دقات التاسعة مساء غد الجمعة، على لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة هي الأولى بين القطبين في النهائي على مدار المسابقة القارية.

ويسعى الأهلي لاقتناص الأميرة التاسعة منذ لقب 2013 على حساب أور لاندو بيراتس الجنوب إفريقي، أما الزمالك فيحاول خطف اللقب السادس الغائب عن جدرانه 18 عاما بالتمام والكامل على حساب الرجاء المغربي عام 2002.

 

 

 

 

 

ads
ads