رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى للاعبين: 90 دقيقة تفصلنا عن الحلم.. الوقت للعمل وليس الكلام

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:42 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم في القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك غدا الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

 

ويحدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تشكيل الفريق الذي سيخوض القمة خاصة بعد دخوله معسكرا مغلقا قبل القمة بـ4 أيام وضم خمسة لاعبين غير مقيدين لتنفيذ فكره في الملعب.

 

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين أكد أن الوقت ليس للكلام ولكن دوركم أنتم في تحقيق اللقب الإفريقي والكل اجتهد علي مدار الفترة المتبقية وهناك 90 دقيقة تحتاج لبذل أقصي جهد للوصول إلي منصة التتويج.

 

وأشار المدير الفني إلى ضرورة استغلال الأخطاء في دفاع فريق الزمالك التي ظهرت في المباريات الماضية من أجل تحقيق الهدف من المباراة والفوز باللقاء مؤكدا أن فقدان التركيز في أي وقت من المباراة سيكلف الفريق ضياع البطولة وهو أمر لن ترضي به الجماهير وسيكون رد فعلهم ليس في صالح الفريق.

 

واستقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه رباعي الدفاع علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي، ومحور ارتكاز محمد أفشة وأجاي وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

 

ومن جانب آخر طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، اللاعبين بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي بكل أشكالها حتى موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

 

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اجتماعًا مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة حذر فيه من متابعة وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل معها أو مجرد الاهتمام والحديث عنها بجانب استمرار فرض الحظر الإعلامي حتى نهاية منافسات مسابقة كأس مصر التي تأهل فيها الفريق الأحمر لنصف النهائي، حيث سيواجه زعيم الثغر في الأول من ديسمبر المقبل.

 

عبدالحفيظ أكد للاعبين أنه ما زال يذكرهم بعقوبات خرق الحظر الإعلامي بـ200 ألف جنيه غرامة تتم مضاعفتها في حال تكرار الأمر خاصة أن المباراة لا تحتاج أي فقدان للتركيز.

 

وأكد مدير الكرة للاعبين أنه يثق بشكل كامل في تقديرهم للموقف الصعب وأهمية مباراة الزمالك ليس فقط كونها نهائي أهم بطولة قارية غائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 ولكن لأنها تمثل حلما للجماهير والإدارة وكل من ينتمي للأهلي بجانب أنها تمنحك اللعب على كأس السوبر الإفريقي والذهاب لبطولة العالم للأندية في فبراير المقبل.

 

ولم تتوقف الاجتماعات عند سيد عبدالحفيظ ولكنها امتدت إلى محمد الشناوي حارس المرمى، والذي بات هو القائد للفريق بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز وتم استبعاده من النهائي.

 

طالب الشناوي لاعبي الفريق بالالتزام التام خلال المعسكر والتركيز في كل تعليمات الجهاز الفني بهدف تحقيق الفوز على المنافس التقليدي وحسم اللقب القاري.


ads