رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ماذا قال باتشيكو للاعبي الزمالك بعد إصابات كورونا؟

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:40 م
باتشيكو
باتشيكو
هاني عصام
طباعة

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رسالة للاعبيه قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة على استاد القاهرة.

 

وألقى باتشيكو محاضرة بلاعبيه بالأمس بعد ظهور عينة مسحة كورونا وتأكد غياب الونش وعبدالله جمعة وأوباما عن المباراة.

 

وأكد باتشيكو للاعبيه في المحاضرة قبل التدريب أن ثقته لم تهتز نهائيا في الفوز بالبطولة وأنه واثق من حصد أفريقيا رغم الغيابات.

 

وقال باتشيكو للاعبيه :"سنفوز على الأهلي أيا كان الـ11 في الملعب، لا تهمني الغيابات ولن أتحسر عليها، أي 11 لاعبا داخل الملعب سينفذون التعليمات وسنفوز على الأهلي".

 

وأكمل:" ثقوا بأنفسكم وتحلوا بالعزيمة، لا تنظروا خلفكم واجعلوا لحظة التتويج بإفريقيا هي الهدف الأساسي أمامكم ولا تفكروا في أي شيء آخر".

 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو الأهلي والزمالك بالأمس إصابة الونش وأوباما وعبدالله جمعة وأليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بفيروس كورونا.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعدم تواجد وسائل الإعلام في مران اليوم وفرض السرية التامة على تدريب الفريق لرغبته في تطبيق بعض الجوانب التكتيكية.

 

ووضح تركيز باتشيكو أن يكون مران اليوم خفيفا من الناحية البدنية لتجنب الإصابات للاعبين، على أن يركز بشكل أكبر على الجانب الفني وتطبيق بعض الجوانب الخططية التي سيطبقها الفريق في مواجهة الغد.

 

وفضل أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، أن يكون المران في الأيام الماضية مغلقا على الجميع وعدم السماح بتواجد أي شخص في ملعب التدريب إلا من داخل الفريق فقط، وعدم حضور أي من مسئولي النادي نهائيًا بسبب الحفاظ على تركيز الجميع بشكل كامل وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.


ads