رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

علي ماهر يمنح لاعبي المصري راحة 24 ساعة قبل بدء المعسكر المغلق

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:45 م
علي ماهر
علي ماهر
سامر فؤاد
طباعة

قرر علي ماهر، المدير الفني لفريق النادي المصري، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب نهاية المران الصباحي للفريق والذي أقيم ببورسعيد.

 

ومن المقرر أن يبدأ الفريق معسكره المغلق المقرر إقامته بأحد فنادق برج العرب اعتبارا من بعد غد السبت في ثالث مراحل إعداد الفريق للموسم الجديد والمتوقع انطلاقه في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

 

كان الفريق البورسعيدي قد بدأ فترة الإعداد الأولى بمعسكر مغلق بمدينة شرم الشيخ لمدة 10 أيام قبل أن يبدأ المرحلة الثانية من فترة الإعداد ببورسعيد خاض خلالها مباراة ودية أمام فريق الرباط دفع خلالها علي ماهر، المدير الفني للفريق، بجميع لاعبيه الجدد والقدامى بهدف الاطمئنان على الجميع ولزيادة الانسجام بينهم.

 

يذكر أن مجلس إدارة النادي المصري قد تعاقد مع اللاعب كازادي كاسينجو، مهاجم فريق الوداد المغربي، والذي وصل إلى القاهرة بالأمس والذي يخضع لإجراءات الكشف الطبي اليوم لإتمام تعاقده مع النادي لينضم إلى قائمة التعاقدات والتي شملت 7 لاعبين خلال الميركاتو الحالي حيث تعاقد مع كل من أحمد شديد قناوي، ظهير أيسر الإنتاج الحربي، وثلاثي فريق نادي مصر مصطفى سلطان وعلاء عطا والحارس عصام ثروت، إلى جانب ثنائي نادي الزمالك أحمد رفعت و محمد عنتر، بالإضافة إلى أحمد دعدور، حارس مرمى فريق بيراميدز.


ads