رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«بن شرقي» عن مواجهة الأهلي: أنا رجل التحديات الكبرى وجاهز لإسعاد الجماهير

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:38 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث المغربي الدولي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال بن شرقي في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»: "جاهزون جيدا.. نعلم صعوبة المباراة والمواجهة، ولكن كل شيء فيها وارد".

وأضاف: "بالطبع نريد تحقيق اللقب من أجل إسعاد جماهير الزمالك، أنا بعشق التحديات أمام الفرق الكبيرة، فالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا يمثل لي أهمية خاصة".

وواصل: "المسابقة القارية بطولتي المفضلة، لأنني أحب أن أظهر كل إمكانياتي ومهاراتي الحقيقية في مثل تلك المسابقات القوية، في الوقت الحالي مع الزمالك، أؤدي جيدًا كما كنت في الوداد".

وانتقل بن شرقي للحديث عن مسيرته الاحترافية على مدار السنوات الماضية، قائلا: "اكتسبت خبرة كبيرة من تجاربي السابقة، مثل الوداد البيضاوي لمدة عام ونصف وفزت من خلالها بالدوري المغربي ودوري الأبطال".

وأتم تصريحاته: " كانت تجربتي مع الهلال (السعودي) جيدة قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا (إعارة إلى لانس الفرنسي)".

ويعد بن شرقي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الزمالك، منذ قدومه للأبيض في صيف 2019 من الوداد المغربي لمدة 3 مواسم رفقة زميله محمد أوناجم، حيث أصبح هداف القلعة البيضاء في البطولات الأفريقية مؤخرا.

تترقب الجماهير العربية والإفريقية بشكل عام والمصرية بصفة خاصة، دقات التاسعة مساء غد الجمعة، للتوجه صوب إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة القمة الإفريقية المنتظرة بين العملاقين الكبيرين الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة تعد الأولى في تاريخ المسابقة القارية بين الفريقين في النهائي، بالإضافة إلى أنه أول نهائي يجمع فريقين من بلد واحدة.

  

يذكر أن الأهلي والزمالك قد صعدا إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال في نسختها الحالية 2020، عقب إقصاء الثنائي المغربي الوداد والرجاء على الترتيب من دور نصف النهائي.

ads