رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صدق أو لا تصدق.. مكافأة مليون جنيه لكل لاعب بالزمالك والتوزيع في غرفة الملابس

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 12:03 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مكافأة خيالية وتاريخية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم للفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء الغد على استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأبلغ مرتضى لاعبي الزمالك بمنحهم مكافأة مليون جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك حال الفوز على الأهلي.

 

ولم يكتف مرتضى بذلك، بل أبلغهم أن المكافأة سيتم توزيعها عليهم داخل غرفة خلع الملابس بعد المباراة وهو ما أثار دهشة الجميع.

 

ويقدم مسئولو الزمالك كل عوامل التحفيز للاعبين في الوقت الحالي من أجل الفوز على الأهلي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

 

ومن جهة أخرى، وضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، كافة الاحتمالات أمامه فيما يتعلق بلقاء الأهلي المقرر له، غدًا الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وركز باتشيكو على وضع فقرة خاصة بالتدريب على ركلات الترجيح خلال تدريبات الفريق الأخيرة تحسبًا للجوء إلى ركلات الترجيح حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

لكن باتشيكو في الوقت ذاته طلب من لاعبيه بضرورة حسم المباراة في الوقت الأصلي، وشدد عليهم أنهم يمتلكون كافة المقومات والقدرات التي تؤهلهم لتحقيق الانتصار على الأهلي، مشيرًا إلى أن ثقته فيهم بلا حدود لإنهاء المباراة لصالحهم وحسم التتويج باللقب الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ نحو 18 عاما وتحديدا بعد الفوز على الرجاء المغربي في نهائي نسخة 2002 بهدف تامر عبدالحميد.

 

وتأكد غياب الثلاثي الونش وعبدالله جمعة وأوباما عن صفوف الزمالك في مباراة الغد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي سيفتقد فيه الغريم التقليدي، الأهلي لجهود 3 لاعبين أيضا عن صفوفه غدا لنفس السبب وهم صالح جمعة والحاوي وليد سليمان والمالي أليو ديانج.

ads
ads