رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رئيس سموحة: انتظروا صفقة تبادلية مع ناد كبير السبت المقبل "صورة"

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 12:29 م
فرج عامر
فرج عامر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن آخر كواليس صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية، قبل غلق باب القيد مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": صفقة تبادلية بين سموحة ونادي عريق تربطنا بة علاقات طيبةً قد تتم يوم السبت القادم، دون الإفصاح عن هوية اللاعب أو ناديه".


وفسر البعض تغريدة عامر بأنه إشارة إلى النادي الأهلي، بشأن الحصول على بعض لاعبيه المقرر الاستغناء عنهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرا إلى رغبة سموحة في استعارة الأنجولي جيرالدو جناح الأهلي، إلا أن اللاعب رفض الرحيل عن القلعة الحمراء، مطالبا المسئولين بمنحه فرصة تحديد مصيره بنفسه.

يذكر أن سموحة، قد نجح في ضم 8 صفقات حتى الآن وهم، محمود البدرى مدافع الإنتاج وأطهر الطاهر ظهير أيمن الهلال السوداني، وعبدالكريم الوادي ورفيق كابو، ثنائي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، ظهير أيسر الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة، فضلا عن تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة الدوري الممتاز، قد أجريت يوم الإثنين الماضي، حيث أسفرت عن مواجهة سموحة لنظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات بالجبلاية، خلال الأيام القليلة القادمة، عن مواعيد وأماكن المباريات الموسم الجديد 2020-2021، عقب انتهاء قمة القرن الأفريقي بين الأهلي والزمالك، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، على لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية، بتواجد فريقين من بلد واحدة في النهائي.

ads