رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شيكابالا للاعبي الزمالك: المجد ينتظركم أمام الأهلي

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:49 ص
الكابتن
هاني عصام
طباعة

قاد شيكابالا وطارق حامد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجلسات مع اللاعبين على مدار الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من آزرهم قبل النهائي الأفريقي أمام الأهلي في التاسعة مساء غد الجمعة.

وحرص الثنائي بجانب حازم إمام كابتن الفريق على الاجتماع مع اللاعبين بشكل مستمر بعد وجبة العشاء في الأيام الماضية للحديث عن اللقاء، وطالبوهم بضرورة التركيز الشديد وعدم الرهبة أو الخوف أو التأثر بأي شيء موجود خارج النادي من أزمات ومشاكل.

وأكد اللاعبون لزملائهم أن الجماهير لن تنظر إلا لأمر واحد فقط وهو الفوز بالبطولة الأفريقية ولن تقبل أي أمر آخر وأي مشكلة موجودة في الوقت الحالي لن تكون مبررا مقنعا أمام الجماهير حال الخسارة.

وشددوا عليهم أن الفوز بأفريقيا سيكتب لهم تاريخا جديدا بحروف من ذهب في مسيرتهم مع نادي الزمالك وسيظل الجميع يتذكر هذا الإنجاز.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعدم تواجد وسائل الإعلام في مران اليوم وفرض السرية التامة على تدريب الفريق لرغبته في تطبيق بعض الجوانب التكتيكية.

ووضح تركيز باتشيكو أن يكون مران اليوم خفيفا من الناحية البدنية لتجنب الإصابات للاعبين، على أن يركز بشكل أكبر على الجانب الفني وتطبيق بعض الجوانب الخططية التي سيطبقها الفريق في مواجهة الغد.

وفضل أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، أن يكون المران في الأيام الماضية مغلقا على الجميع وعدم السماح بتواجد أي شخص في ملعب التدريب إلا من داخل الفريق فقط، وعدم حضور أي من مسئولي النادي نهائيًا بسبب الحفاظ على تركيز الجميع بشكل كامل وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.

ads
ads