رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الليلة.. الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 02:21 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك، غدا الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء .

وأجرى لاعبو الفريق عددا من المسحات خلال فترة تواجدهم في المعسكروأثبتت المسحة التي خضعوا لها من قبل الاتحاد الأفريقي " كاف "  إصابة 6 من اللاعبين بفيروس كورونا وهم أليوديانج ، وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد ريان وأخيراً الحاوى وليد سليمان،  إلا أنهما خارج حسابات الفريق في مباراة الزمالك لعدم قيدهما في قائمة الأهلي، فيما تعافى محمود عبد المنعم كهربا.

وتم عزل الثلاثي الجديد وهم وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة واستبعادهم من معسكر الأهلي بعدما أثبتت تحاليل كاف إيجابية تحاليلهم وإصابتهم بفيروس كورونا، وغيابهم بشكل رسمي عن لقاء القمة الأفريقية .

ودخل الأهلي معسكره المغلق منذ 5 أيام، استعدادا للقائه في النهائي الأفريقي أمام الزمالك، وفرض موسيماني، المدير الفني، نسيجا من السرية  على المعسكر، لزيادة التركيز لدى اللاعبين، والقدرة على الظهور الجيد وكيفية إغلاق المساحات أمام الخصم للفوز ومن ثم التتويج بالكأس الأفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013 .

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين على ‏ضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية، واتباع أقصى درجات الحذر، بعد انتشار ‏الموجة الثانية من فيروس كورونا.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، لتجهيز البدائل المناسبة للتشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء الأفريقي، وقام بتحضير رامي ربيعة للاستعانة به بديلا للثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط، وألزمه ببعض التعليمات الخاصة والجمل التكتيكية الخاصة بالمركز .

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم كشف عن أسماء المصابين بفيروس كورونا وهم :

 

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش.

ads
ads