رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد جودة: الأهلى بيفرض أسلوبه على المنافس.. وموسيمانى لديه حلول عديدة (فيديو)

الكابتن

قال محمد جودة، نجم النادي الأهلي السابق، إنه فخور بأن يجمع نهائي دوري أبطال إفريقيا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لأول مرة في تاريخ القارة.

وأضاف محمد جودة، في تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن غياب أليو ديانج ووليد سليمان، لن يؤثر بشكل كبير على الفريق، ويمكن تعويضهما عن طريق حمدي فتحي، ومحمود كهربا، وأجاي، وحسين الشحات، إلا أن الأكثر ضررًا بالغيابات هو الزمالك، بفقدانه عبدالله جمعة، الذي لا بديل له في صفوف الفريق.

وتابع: الأهلي لديه نظام معين يلعب به ويفرض أسلوب لعبه على المنافس بصرف النظر عن وجود غيابات من عدمها، مشيرًا إلى أن الأحمر لديه تنوع بين صفوف الفريق باستغلاله كافة الخطوط التي أظهرها  بيتسو موسيماني المدرب الذي لديه حلول عديدة ويستطيع نقل الكرة من الناحية الدفاعية إلى هجومية.

واختتم: الزمالك يمتلك لاعبين لديهم مقومات فنية كبيرة مثل أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، اللذين يستطيعان تحويل اللعب من حالة دفاعية إلى هجومية، إلا أن موسيماني سيكون حريصًا بمراقبتهما جيدًا وسيمنح التعليمات الصارمة للاعبيه بعدم ترك مساحات لهما.