رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاتحاد الجنوب أفريقي لـ«موسيماني»: بلادك ستفخر بك في حال التتويج بدوري الأبطال

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 06:40 م
موسيماني
موسيماني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، على توجيه رسالة هامة للمدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة التي تجمع الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 ووفقا لما ذكرته شبكة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، قال تيبوجو موتلانثي المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم لمواطنه موسيماني: "اجعل جنوب أفريقيا بالكامل فخور بك وبعائلتك، أنت سفير حقيقي للبلاد في الخارج".

وأضاف: "حقق الفوز على الزمالك وخطف اللقب منه للمرة الثانية كما فعلتها مع صن دوانز، نتمنى لك حظا سعيدا، لأننا جميعا نحب ونقدر صدقك وشخصيتك واحترافك".

وواصل موتلانتي: "في الظروف العادية، من المفترض أن يكون المرء محايدًا، وأن يستمتع بأفضل أندية كرة القدم في القارة، لكن في الحقيقة هو أنني أشجع بيتسو والأهلي على الفوز باللقب".

واختتم تصريحاته قائلا: "موسيماني واحد منا وبالتأكيد لديه أمنية في المكان الذي أريد أن يكون فيه لقب دوري أبطال إفريقيا، أود أن أرى بيتسو والأهلي يتوجان بالبطولة".

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة الدولي، قمة القرن الإفريقي والنهائي التاريخي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في تمام التاسعة مساء، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية، بوصول فريقين من بلد واحدة إلى المباراة النهائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي والزمالك قد حجزا مكانا لهم في النهائي، بعدما تمكن الثنائي من إقصاء الوداد والرجاء المغربيان ذهابا وإيابا بنتيجة 5-1 للأحمر و4-1 للأبيض.

ads