رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يعلن إصابة 3 لاعبين من الأهلى ومثلهم فى الزمالك بكورونا

الكابتن

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن إصابة 3 لاعبين من الأهلي، و3 لاعبين من الزمالك، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ونشر أحمد شوبير تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، كتب فيها: " 3 هنا و3 هنا" في إشارة لإصابة 3 لاعبين من الأهلي و3 لاعبين من الزمالك بفيروس كورونا.

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، اليوم الأربعاء، عن نتائج مسحات الكشف عن فيروس كورونا للاعبي الأهلي والزمالك والتي تم إجراؤها بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وذلك قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الفريقين.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، كتب فيها: "نتائج المسحات سيتم تسليمها لاتحاد الكره في العاشرة مساء واتحاد الكره بدوره سيبلغ الناديين بنتيجة المسحات".

وأضاف ميدو: "يا جماعه ظهور نتائج المسحات مالوش علاقة بميعاد التدريب أو نزول اللاعيبه للتدريب لسه متكلم مع مسئولي الاتحاد الإفريقي وأكدوا لي أن نتايج المسحات مش هتظهر قبل بالليل متأخر وهيتم تسليمها لاتحاد الكرة المصري".

وترددت بعض الأنباء التي تحدثت عن سلبية مسحات جميع لاعبي الأهلي باستثناء صالح جمعة، وتعافي كل من كهربا ووليد سليمان من المرض.