رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجاى: أتمنى التسجيل أمام الزمالك.. أحب لعب المباريات الكبيرة

أجايي
أجايي

تحدث المحترف النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي، عن قمة النهائي الإفريقي المرتقب أمام غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أجاي في تصريحات على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": أتوقع مباراة جيدة من كلا الجانبين، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدًا.

وشدد: الزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها، لقد خسرت أمامه مباراتين نهائيتين، أحب لعب المباريات الكبيرة لأنها تبرزك كلاعب، لقد كنت محظوظًا بالتسجيل ضد الفرق الكبيرة وأشعر بالسعادة عندما أفعل بذلك".

وواصل: أريد أن أسجل المزيد من الأهداف، وآمل الفوز بلقب دوري الأبطال لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه بعد، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك لأن جماهيرنا تحب هذه البطولة كثيرًا.

وعن أسباب خسارة الأهلي لقبي دوري الأبطال نسختي (2017) و(2018) أوضح:" لقد كان وقتًا سيئًا بالنسبة لنا لأننا لعبنا طوال البطولة بشكل جيد جدًا ما عدا النهائيين واللذي كلفنا خسارة اللقب".

وخسر الأهلي لقب دوري الأبطال بنسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي ثم بعد ذلك من فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث يعود آخر تتويج للأحمر باللقب القاري في نسخة 2013 على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

وأتم تصريحاته قائلا: سعداء للغاية بالفوز بلقب الدوري وهما ما يمنحنا الثقة قبل المباريات المقبلة، لكن نحن الآن نركز فقط على لقب دوري أبطال إفريقيا وسنبذل أقصى جهد من أجل التتويج.

وتجدر الإشارة إلى أنه لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية يتقابل الأهلي مع الزمالك على لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء.

يذكر أن الأهلي صعد للمباراة النهائية، على حساب الوداد المغربي ذهابًا بنتيجة (2-0) ثم إيابا (3-1) في القاهرة.

أما الزمالك فتمكن من إقصاء الرجاء المغربي ذهابا بهدف نظيف، وإيابا بثلاثية مقابل هدف.