رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عودة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: نيكو ويليامز، ريس ويليامز، ماتيب، روبرتسون

خط الوسط: جونز، فينالدوم، جيمس ميلنر

في الهجوم: ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، دييجو جوتا

 

واستعاد ليفربول خدمات نجمنا المصري محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وربما يلجأ يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، إلى إدراجه ضمن قائمة البدلاء وعدم الدفع به أساسيًا، ولكن في حالة مشاركته أساسيًا، سيحل محل جوتا.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة، كذلك يغيب جو جوميز، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أكثر من لاعب، مثل: جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وشيردان شاكيري وترينت ألكسندر أرنولد.

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل أتالانتا هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: جوليني

خط الدفاع: تولوي، بالومينو، ديمسيتي

خط الوسط: هاتيبور، باشاليتش، فريلير، موخيكا

في الهجوم: أليخاندرو جوميز، زاباتا، مورييل

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والتي تضم أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي.