رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الونش» يخضع لمسحة جديدة مع الزمالك صباح اليوم

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 02:19 ص
الونش
الونش
دينا نبيل
طباعة
يخضع محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، لمسحة جديدة، اليوم الأربعاء، للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي إن الونش سيخضع لمسحة جديدة مع باقي فريق الزمالك صباح الأربعاء ، وهي المسحة الطبية التي تكون تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتأتي أنباء خضوع الونش لمسحة جديدة رغم إعلان قناة الزمالك غياب اللاعب رسميا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أخطر ناديي الأهلي والزمالك  بخضوع لاعبي الفريقين لمسحة طبية في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ويشترط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

على جانب آخر، نفى محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد وأوضح اللاعب أنه سليم تماما ولم يتعرض للإصابة بالفيروس.

وشدد المدافع في تصريحات خاصة على أنه يتواجد في معسكر الفريق الحالي استعدادا للقاء الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وأضاف علاء أن المسحة التي خضع لها منذ يومين سلبية وسيخضع لمسحة جديدة غدًا مع الفريق تحت إشراف كاف مبديًا غضبه الشديد من الشائعات التي ترددت حوله.

جدير بالذكر أن الكثير من الشائعات انتشرت خلال الأيام الماضية عن إصابة لاعبين من الأهلي والزمالك بفيروس كورونا، ومن المقرر أن تحسم مسحة كاف الأمر بشأن اللاعبين الذين سيكونون جاهزين لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة.

 

 


ads