رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أزمة في الجبلاية بسبب السخرية من شعار الدوري

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 04:41 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

واجهت تميمة الدوري الممتاز الجديدة، انتقادات شديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء من جانب الإعلاميين أو الجماهير، وحتى لاعبي كرة القدم، الأمر الذي انعكس بالسلب على أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الذين كان يعتبرون تغيير شعار الدوري هو أحد إنجازاتهم.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة عن الشعار الجديد للدوري الممتاز خلال حفل قرعة الدوري الذي أقيم- أمس- بأحد فنادق القاهرة، في محاولة لإبراز الدور الذي تقوم به اللجنة، قبل أيام قليلة من انتهاء مدة عملها يوم ٣٠ نوفمبر الجاري.

وشهدت صفحات السوشيال ميديا تصميمات عديدة من جانب متخصصين في مجال الجرافيك، لشعارات أفضل للدوري الممتاز عن تلك التميمة التي اختارها مسئولو الجبلاية، التي جاءت متواضعة للغاية من حيث التصميم والإبداع.

في حين اتهم البعض مصمم التميمة بمحاولة تقليد شعار الدوري الإنجليزي من حيث اللون والشكل، والاختلاف الوحيد في شكل الوجه الفرعوني، كنوع من التغيير حتي لا يقال انه مأخوذ من شعار الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد يوم ١١ ديسمبر المقبل، حيث يلتقي الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من عمر المسابقة، ويفتتح الأهلي مبارياته في الدوري بمواجهة المقاصة، فيما يلعب الزمالك أولى مبارياته بالدوري أمام المقاولون العرب.


ads