رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصطفى محمد و"بن شرقي" سجلا 55% من أهداف الزمالك بأبطال أفريقيا

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 03:24 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

خلال مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل الزمالك 27 هدفا كان منها 15 هدفا سجلها مصطفى محمد وأشرف بن شرقي بنسبة 55.6%؛ حيث يتصدر مصطفى محمد قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف يليه بن شرقي برصيد سبعة أهداف.

 

مصطفى محمد سجل هدفا في مباراة الذهاب أمام ديكاداها الصومالي وهدفين في مباراة العودة أمام نفس الفريق في الدور التمهيدي وهدفا في مباراة الذهاب أمام جينراسيون فوت السنغالي بدور الـ32 وهدفا في مرمى زيسكو الزامبي بزامبيا وهدفا في مرمى نفس الفريق بالقاهرة في دور المجموعات وهدفين في مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي.

 

وسجل أشرف بن شرقي هدفين في مباراة الذهاب أمام ديكاداها وهدفين في مرمى أول أغسطس الأنجولي بالقاهرة وهدفا في مرمى زيسكو الزامبي بالقاهرة في دور المجموعات وهدفا في مرمى الترجي التونسي في مباراة الذهاب بالقاهرة في دور الثمانية وهدفا في مباراة الذهاب أمام الرجاء بالدار البيضاء في نصف النهائي.

 

وسجل كل من شيكابالا ومحمود علاء هدفين؛ حيث سجل شيكابالا هدفيه في مباراة العودة أمام ديكاداها وسجل محمود علاء هدفا في مباراة العودة أمام ديكاداها وهدفا في مباراة الذهاب أمام الترجي في دور الثمانية.

 

وهناك ستة لاعبين سجل كل منهم هدفا واحدا وهم عمر السعيد ومحمود حمدي الونش وكريم بامبو في مباراة الذهاب أمام ديكاداها ومحمود عبدالعزيز في مباراة العودة أمام ديكاداها ومحمد أوناجم في مباراة الذهاب أمام الترجي وفرجاني ساسي في مباراة العودة أمام الرجاء.

 

وهناك هدفان سجلا بواسطة النيران الصديقة الأول سجله كاتو مولي سيفيرين مدافع ديكاداها في مباراة الذهاب والثاني سجله جبريل ديوب لاعب جينراسيون فوت السنغالي في مباراة العودة بدور الـ32.


ads
ads