رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأوليمبية تكشف لـ"الكابتن".. هل يحق لـ"مرتضى" حضور نهائى إفريقيا كمشجع؟

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:51 م
الكابتن
سعد البسيوني
طباعة

أكد شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية رئيس اتحاد الخماسي الحديث، اليوم الثلاثاء، أن رئيس نادى الزمالك مرتضي منصور، ممنوع من دخول استاد القاهرة الدولي، الذي سيستضيف لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل.

 

وقال العريان في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن قرار العزل سينفذ على شخص رئيس الزمالك ومن هنا أصبح محروما من متابعة اللقاء من الاستاد، مشيرا إلى أن الجهات المعنية قادرة على تنفيذ القرار وإعلاء دور المؤسسات القوية داخل الدولة.

 

وأوضح أن المباراة حتى الآن لم يصدر قرار رسمي بحضور جمهور فيها من عدمه، وفي حالة السماح بدخول الجمهور لن يسمح لرئيس الزمالك حضور اللقاء.

 

وأضاف العريان قائلا إن اللجنة الأوليمبية ليس لها أي دور في إدارة وتنظيم هذه المباراة ولكن نتابع فقط تنفيذ قراراتنا مع جميع الأطراف وذلك حفاظا على نادي الزمالك في المقام الأول وعلى استقامة الرياضة المصرية واحترام اللوائح والقوانين المحلية والدولية وأهمية إرساء الأخلاق في الرياضة.

 

يذكر أن اللجنة الأوليمبية المصرية كانت قد قررت عزل مرتضي منصور وإبعاده عن منصبه لمدة أربع سنوات على خلفية صدامه وهجومه المتكرر على اللجنة الأوليمبية وعدد من رموز الرياضة المصرية وشخصيات عامة كبيرة داخل الدولة ومنهم على سبيل المثال لا الحصر هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق.

ads
ads