رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الخطيب يرافق لاعبى الأهلى بالفندق.. والسحر والشعوذة يثيران أزمة فى "التتش"

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 12:22 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي البقاء في فندق إقامة الفريق حتى موعد مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل الحفاظ علي تركيز الجميع وتوفير كافة وسائل الراحة للجهاز الفني واللاعبين من أجل الفوز باللقب الإفريقي.

وجاء موقف بيبو في التواجد حتي النهائي كنوع من التفاؤل الدائم بعد وجوده في مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا والوداد المغربي في الدار البيضاء.

من ناحية أخرى طلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء من عمال غرف خلع الملابس رش أرضية ملعب مختار التتش بالجزيرة، بالمياه وقراءة بعض السور القرآنية بعدما اكتشف ومعه مجموعه من لاعبي الفريق في ملعب التتش العثور علي بعض الأشياء الغريبة علي سيارات اللاعبين لدرجة أثارت الخوف من وجود «سحر وشعوذة».

وعقد مدير الكرة جلسة في فندق الإقامة مع لاعبي الفريق وحذرهم من التفكير في أي أمور أخرى جانبية خارج المستطيل الأخضر خاصة أن المباراة لا تحتاج إلي أي تفريط في اللقب الإفريقي الغائب عن النادي منذ ما يقرب من 7 سنوات وتحديدا في عام 2013.

وطالب عبدالحفيظ من الجميع بالالتزام في فندق الإقامة والحرص علي قراءة القرآن طوال الوقت لفك أي أعمال سحر خاصة أنه يخشي من وجود أي محاولات من الخصم للجوء إلي مثل تلك الأمور قبل المباراة.

 

ads
ads