رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شوبير» يكشف موقف مصابي الأهلي والزمالك من اللحاق بالنهائي الأفريقي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن موقف إصابات كورونا التي ضربت نجوم الأهلي والزمالك مؤخرا، قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الثلاثاء:" لا صحة للشائعات التي تحدثت عن إصابة محمد الشناوي في الأهلي أو ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي وطارق حامد".

وأضاف:" بالفعل الزمالك يعاني من بعض الحالات مثل مدحت عبدالهادي المدرب العام ومحمود الونش المدافع، بعد تعافي حازم إمام ومحمد حسن".

وواصل نائب الجبلاية السابق:" الأهلي قام بجهد كبير عشان يعود علي معلول وفرجاني ساسي للقاهرة سريعا، لاسيما عقب تعطل طيارتهم في تونس".

وشدد:" نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعبون، سوف تظهر خلال ساعات، إلا أن مسحة كاف هي المعيار الأساسي في تحديد إقامة المباراة من عدمها".

وأكمل شوبير:" هناك أخبار سارة سوف تسمع عنها جماهير الأهلي بشأن موقف لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، وليد سليمان خضع لأشعة صدر جاءت سليمة، فضلا عن تحليل الدم، المسحة فقط هي التي أثبتت إصابته".

وتمنى نائب الجبلاية السابق أن تتحول مسحة كاف، غدا الأربعاء، إلى سلبية، أما كهربا حالته تتحسن بشكل كبير ومن الوارد أن يلحق بالمباراة".

وتابع:" الوضع لا يختلف كثيرا عن صالح جمعة حالته جيدة بحسب تأكيدات الأهلي، ولا يوجد تدهور في حالته كما ردد البعض".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية أن يتواجد فريقين من بلد واحد في النهائي.

وعن الحضور الجماهيري، ألمح شوبير:" كاف وافق في وقت متأخر للغاية، والتذاكر والحضور الجماهيري تكون له إجراءات خاصة عندنا، لذلك الأمر أصبح صعبا في حضور الجماهير للنهائي المنتظر".

واختتم: طاقم التحكيم بقيادة رضوان جيد وهو من الحكام المميزين جدا، لكنه حازم وحاسم ولا ينظر إلى ألوان الفريقين".