رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

 

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز استاديوم"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports HD 3

 

ويخوض يوفنتوس الإيطالي، مهمة سهلة، عندما يستضيف فرينكفاروزي المجري، إذ يسعى السيدة العجوز لاقتناص النقاط الثلاث، من أجل مواصلة مطاردة برشلونة، صاحب الصدارة، مستغلًا عامل الأرض في ذلك.

 

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي: تشيزني

خط الدفاع: كوادرادو، دانيلو، دي ليخت، أليكس ساندرو

خط الوسط: ماكيني، بينتانكور، آرثر، بيرنارديسكي

خط الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو

 

في المقابل، يرغب فريق فرينكفاروزي المجري في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة، رغم ضآلة فرص تحقيق ذلك.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، خلف برشلونة المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق فرينكفاروزي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، خلف دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.