رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اللجنة الأوليمبية تعيد أحمد عبدالدايم لانتخابات الطائرة

أحمد عبد الدايم
أحمد عبد الدايم

أعلنت اللجنة الأوليمبية قرارها بشأن استبعاد أحمد عبدالدايم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الطائرة، من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة.

وجاء قرار لجنة التظلمات باللجنة الاوليمبية بإعادة أحمد عبدالدايم لقائمة المرشحين في انتخابات اتحاد الطائرة مجددًا وإلغاء قرار استبعاده الذي أقرته اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة برئاسة سامح حمدي، قد قررت استبعاد أحمد عبدالدايم ومرشحين آخرين من الانتخابات المقرر لها 11 ديسمبر.

وقال مصدر داخل الطائرة إن المرشحين على مقعد العضوية أحمد حاتم وتامر على، تم استبعادهما بسبب عدم موافقة جهة العمل الخاصة بهما.

وأضاف مصدر باتحاد الطائرة أن عبدالدايم تم استبعاده من الانتخابات لأنه لا يجوز للمرشح أن يكون سبق التحقيق معه أمام الشئون القانونية بالاتحاد أو يكون تعرض للإيقاف وهي الشروط التي يفتقدها "عبدالدايم".

وقدم أحمد عبدالدايم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة الطائرة، والمرشح في انتخابات الاتحاد على مقعد الرئاسة، تظلمًا على قرار استبعاده من الانتخابات الذي صدر من اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الطائرة، إلا أنه بعد رفض تظلمه في اتحاد الطائرة قرر تقديم تظلم جديد أمام اللجنة الأوليمبية وهو ما تم قبوله وعودته مجددا لقائمة المرشحين.

وأكد عبدالدايم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أنه يتمسك بحقه القانوني في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة وفقًا للائحة النظام الأساسي