رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يشعر بالندم على عدم ضم إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويواصل هالاند تألقه رفقة دورتموند في جميع المسابقات المختلفة، ليخطف أنظار كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، وبالتالي من المحتمل أن تكلّف صفقته أكثر من 80 مليون يورو.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد تشعر بالندم لعدم تعاقدها مع هالاند، حين كان لاعبًا في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، لاسيما وأن صفقته حينذاك كانت 20 مليون يورو فقط.

 

وأفاد الموقع أن إدارة ريال مدريد لم تتحرك لإتمام صفقة هالاند، رغم قدراته الفنية والبدنية المذهلة، بجانب رغبته في اللعب لفريق كبير وتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في مسيرته الكروية، لذلك يريد النادي الملكي التعاقد مع اللاعب في صيف 2021 أو 2022 المقبلين.

 

من جانبها، استغلت إدارة بروسيا دورتموند الفرصة، وتعاقدت مع هالاند في الصيف الماضي، مقابل 20 مليون يورو، ليتألق اللاعب بشكل كبير ويسجل العديد من الأهداف سواء في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وتمكّن هالاند من قيادة بروسيا دورتموند نحو تحقيق فوزًا كاسحًا على هيرتا برلين بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني، إذ سجل اللاعب 4 أهداف "سوبر هاتريك".

 

وبذلك، رفع هالاند رصيده التهديفي إلى 36 هدفًا في 35 مباراة رسمية في جميع المسابقات عام 2020، و23 هدفًا في 22 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري الألماني.

 

يذكر أن المهاجم النرويجي، صاحب الـ20 عامًا، قد توّج رسميًا بجائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب تحت 21 عامًا في أوروبا، والتي تُمنح من قِبل صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.