رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خاص» الاتفاق تم.. نجم الإنتاج فى سيراميكا خلال ساعات

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

اقترب عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي من الانضمام إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة للغاية.

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي الإنتاج، عن عقد جلسة بين مسئولي الإنتاج وسيراميكا خلال الساعات القليلة القادمة، بعدما اتفاق الطرفين على كافة تفاصيل الصفقة، ولم يتبق غير وضع الرتوش النهائية وبعض الأمور المالية البسيطة.

في حالة إتمام صفقة انتقال عامر عامر إلى سيراميكا، ستكون بمثابة الصفقة رقم 15 في تاريخ النادي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء والشهرة في أول ظهور له بين الكبار الموسم المقبل في الدوري الممتاز.

ويسعى سيراميكا إلى تدعيم صفوفه بأحدث الصفقات واللاعبين المميزة التي تجمع بين عناصر الشباب والخبرة، قبل غلق باب القيد نهاية الشهر الجاري، لبناء فريق يستطيع الاستمرار في دوري الأضواء أولا ثم المنافسة على دخول المربع الذهبي ثانيا.

يذكر أن سيراميكا قد ضم الكثير من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الحالية، مثل خماسي مصر للمقاصة محمد إبراهيم وأحمد محسن، ومحمد توني ومحمد مسعد، وميدو جابر أحدث المنضمين، ورجب بكار من بيراميدز، وعبدالرحمن بودي وعبدالله محمود ثنائي دجلة، بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، ومحمد الحضري حارس النجوم، وأحمد أمين أوفا مهاجم الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق، والغاني وينفول كوبيناه، لاعب صانع ألعاب هآرتس أوف أوك الأسبق.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا سيسجل المشاركة الأولى له في الدوري الممتاز الموسم المقبل بين الكبار، عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني الموسم المنصرم برصيد 43 نقطة.

وتجرى اليوم الإثنين قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، في مقر الجبلاية، وذلك بحضور جميع مندوبي الأندية الـ18 المشاركة في المسابقة.