رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يؤجل اجتماعات التخطيط.. وطوارئ فى معسكر الأهلى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

طالب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بضرورة غلق جميع الملفات والتركيز فقط في مسابقة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا قبل الموقعة الهامة أمام الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

واتفق الخطيب مع لجنة التخطيط علي غلق جميع ملفات التفاوض للاعبي الفريق الأول سواء الإعارة أو البيع أو التعاقدات الجديدة حتي ما بعد موقعة الجمعة التي تعد هي النقطة المحورية الفاصلة داخل قلعة الجزيرة حاليًا.

ورغم خوض الفريق مباراة أبوقير وعقد جمعية عمومية  اليوم الإثنين لكن لا حديث داخل الأهلي يعلو عن مباراة القرن أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

واطمأن محمود الخطيب من سيد عبدالحفيظ مدير الكره عن موقف اللاعبين المصابين وأكد عبدالحفيظ أن كل اللاعبين سيكونون جاهزين لموقعة الزمالك خاصة أن الجميع سيخضع لمسحة أخيرة يوم الأربعاء وفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي والتي ستحسم موقف المصابين.

على جانب آخر، كثف مسئولو لنادى الأهلى من الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بعد إصابة الثنائى صالح جمعة ومحمود كهربا بالفيروس حيث جاءت نتيجة المسحة الخاصة بهما إيجابية.

وتم تعقيم غرف خلع الملابس والممرات وأدوات التدريب وتم التشديد على اللاعبين بضرورة اراتداء الكمامات خلال الفترة الحالية خاصة بعد قرار الدخول في معسكر مغلق قبل القمة بـ4 أيام لضمان الحفاظ علي الفريق بعد إصابة أكثر من لاعب آخرهم ظهور نتيجة وليد سليمان إيجابية.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر من أي اختلاط والتباعد الاجتماعي خلال المران والتدريبات.