رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بن شرقى ينشر صورته فى الطائرة خلال عودته إلى مصر

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 10:47 ص
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
دينا نبيل
طباعة
نشر المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك صورته خلال استقلاله الطائرة، أثناء توجه إلى مصر للانضمام إلى الزمالك استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان بن شرقي قد انضم لمنتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.



وترددت شائعات حول إصابة اللاعب المغربي بفيروس كورونا، قبل أن ينفي اللاعب عبر حسابه على انستجرام مؤكدًا أنه لا صحة بشأن إصابته بفيروس كورونا وأنه جاهز لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة 27 من نوفمبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

على جانب آخر، قالت تقارير تونسية إن عودة ثنائي الزمالك والأهلي فرجاني ساسي وعلي معلول إلى القاهرة التي كان مقررا لها أمس تأخرت بسبب عطل فني بالطائرة التي كان من المفترض أن تقلهما لتتأجل عودة الثنائي 24 ساعة.

وأضاف تقرير لموقع فوت 24 التونسي: فرجاني ومعلول وصلا إلى مطار تونس قرطاج وظلا ينتظران لقرابة 3 ساعات ليتفاجآ بأن شركة مصر للطيران لم تقم بإرسال الطائرة، وبذلت إدارة الزمالك جهودا لحل الأزمة بالتواصل مع شركة مصر للطيران لإيجاد سبيل لتمكين الثنائي الدولي التونسي من العودة إلى القاهرة عبر طائرة خاصة إلا أن محاولاتها لم تأت بنتيجة.

وقد يعود الثنائي اليوم الإثنين أو غدًا الثلاثاء لكن الأزمة تكمن في التحاليل الخاصة بفيروس كورونا حيث لن يكون بإمكانهما الانضمام للتدريبات إلا بعد ظهور نتيجة العينات.

 

 


ads