رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأمن يتحفظ على طلب الجبلاية بشأن الحضور الجماهيرى نهائى إفريقيا

الجبلاية
الجبلاية

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن وجود تحفظ كبير لدى الجهات الأمنية بشأن طلب الجبلاية، بالسماح لعدد محدود من الجماهير بحضور مباراة الأهلى والزمالك، المقر إقامتها يوم الجمعة المقبل، فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولى، نظرًا للظروف التى يعيشها العالم أجمع بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، فضلًا عن حالة الاحتقان بين جماهير الأهلى والزمالك.


وأرسل مسئولو الجبلاية خطابا جديدا للجهات الأمنية حول إمكانية السماح لعدد محدود من الجماهير بحضور مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، وهى المحاولة الثانية من جانب اتحاد الكرة مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها بحضور  الجماهير .


واقترح اتحاد الكرة إمكانية حضور ٥ آلاف متفرج من الفريقين، بالشروط الأمنية والطبية التى تحددها الجهات الأمنية بالتعاون مع وزارة الصحة، فى ظل انتشار فيروس كورونا .


كما كلفت اللجنة الخماسية، محمد فضل عضو اللجنة بمهمة التنسيق والإشراف على تنظيم المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا، بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".


وتواجد فضل، أمس الأحد، باستاد القاهرة الدولي، بصحبة وفد من الاتحاد الإفريقي، لمعاينة ملعب المباراة ورؤية كافة التسهيلات والتجهيزات الخاصة بالمباراة النهائية وكافة الترتيبات استعدادا للمواجهة التاريخية.


ويسعى مسئولو اتحاد الكرة لإنجاح مباراة نهائى بطولة إفريقيا بإعتبارها المرة الأولى فى تاريخ البطولة التى تجمع بين فريقين من نفس البلد فى النهائى، وهو ما يعكس مدى قوة الكرة المصرية على المستوى الإفريقى حاليًا.