رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

سعد سمير يثير الذعر بمعسكر الأهلى.. إصابة عائلته بكورونا.. واللاعب رفقة الفريق!

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:05 م
الكابتن
محمد شلبي - محمد الدكر
طباعة

تسبب سعد سمير، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، في حالة من الذعر الشديد داخل معسكر المارد الأحمر، الذي انطلق اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعدادًا لخوض مباراة نهائي أبطال إفريقيا أمام الغريم التقليدي، الزمالك، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد فاز أمس على أبوقير للأسمدة في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، بهدفين لهدف، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية. 

وأعلنت أسرة سعد سمير إصابة عدد من أفرادها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، وتحديدًا والده ووالدته وشقيقه، وكان سعد متواجدًا مع عائلته قبل الانضمام إلى بعثة الفريق بالفندق من أجل دعم زملائه اللاعبين، مما خلق حالة من الذعر لدى لاعبي الأهلي بعد مخالطتهم لـ"سعد"، فور علمهم بنبأ إصابة أفراد عائلته، بالرغم من الإجراءات الاحترازية المشددة التي يفرضها سيد عبدالحفيظ والجهاز الفني. 

ومن المنتظر أن يجري لاعبو الأهلي مسحة طبية جديدة قبل المسحة الأخيرة التي سيجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف" للاعبي الأهلي والزمالك يوم الأربعاء المقبل، على أن تظهر نتيجتها يوم الخميس قبل مباراة النهائي الإفريقي بيوم واحد فقط.

وكانت زوجة حاوي الأهلي وليد سليمان قد أعلنت مساء اليوم عن إصابة زوجها وابنها بفيروس كورونا، وطلبت من جماهير القلعة الحمراء الدعاء لهما بالشفاء السريع والتعافي من الإصابة، ومن قبلهما ثنائي الفريق صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، علمًا بأن الأخير سيجري مسحة طبية غدًا الإثنين للوقوف على حالته قبل اللحاق بمعسكر الفريق الأحمر.

يذكر أن النهائي الإفريقي المرتقب سيكون لأول مرة في التاريخ يجمع بين فريقين من نفس الدولة، وهما الغريمان الكبيران الأهلي والزمالك، حيث سبق للأحمر الفوز باللقب 8 مرات آخرها في عام 2013، مقابل 5 ألقاب حققها الفارس الأبيض كان آخرها في 2002.

ads