رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مسحة كورونا جديدة لـ وليد سليمان.. والأهلى يواجه الاتحاد بالسويس

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 04:24 م
وليد سليمان
وليد سليمان
شيماء أبوقمر
طباعة


يخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لمسحة طبية جديدة خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته، بسبب عدم وضوح نتيجة المسحة الأولى.

 وأجرى اللاعبون والجهاز الفني مسحة طبية، أمس، في مقر النادي بالجزيرة، عقب العودة ‏مباشرة من الإسكندرية، والانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، التي أقيمت على استاد برج ‏العرب، والتي حقق خلالها الأهلي الفوز وتأهل لملاقاة الاتحاد السكندري في دور نصف نهائي ‏بطولة كأس مصر.‏

 وباستثناء اللاعبين الذين سبق أن تم الإعلان عن إيجابية المسحة الطبية لهم، تسير الأمور ‏بشكل جيد داخل الفريق، ولا يوجد أي حالات أخرى قبل معسكر الفريق، الذي يبدأ اليوم عقب ‏المران المسائي.‏

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة، يخطره بإقامة مباراة الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء الأول من ديسمبر المقبل على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر.

 وكان الأهلي قد صعد إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة أبو قير للأسمدة أمس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 ويستعد حاليا الأهلي للدخول في معسكر مغلق لمواجهة الزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريقين على حساب الوداد والرجاء المغربيين.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، فرض الحظر الإعلامي على اللاعبين لزيادة التركيز لديهم، خاصة وهم على موعد مع معترك صعب أمام الزمالك، ويرغب الأهلي ومسئوليه في تحقيق الكأس الغائبة منذ 2013 ، فضلا عن مناداة الجماهير الحمراء بالتاسعة الإفريقية .

الكلمات المفتاحية

ads
ads