رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما هو تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports المفتوحة وعلى النايل سات

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

ننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports المفتوحة على الأرضي، لمتابعة كافة المباريات المصرية والعربية بشكل حصري، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

  تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports

ويستعرض لكم "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتحظى قناة اون تايم سبورت بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، سواء الجماهير المصرية أو العربية، من أجل متابعة المباريات بشكل حصري، وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات والبرامج الرياضية، مثل برنامج مع شوبير، برنامج جمهور التالتة، وبرنامج استاد اون، لذلك تُعد أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.


جدير بالذكر أن عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية بشكل خاص، تترقب قمة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولى التي يجتمع فيها الفريقين في تاريخ نهائي البطولة.