رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يؤكد دعمه لكريم درويش في انتخابات الاتحاد الدولي للاسكواش

وزير الرياضة وكريم
وزير الرياضة وكريم درويش


التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وكريم درويش بطل العالم الأسبق في الاسكواش؛ لاستعراض استعدادات اللاعب لخوض انتخابات الاتحاد الدولي لرياضة الاسكواش على منصب نائب الرئيس، والمقرر إقامتها في ديسمبر المقبل.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لبطل العالم كريم درويش في الترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش؛ لتمثيل مصر على المستوى الدولي في اللعبة التي يتربع على عرشها لاعبو مصر على مستوى منافسات الرجال والسيدات.

وكان كريم درويش، أعلن أنه سيترشح رسميا في الانتخابات المقبلة للاتحاد الدولي للاسكواش على مقعد نائب الرئيس.

وأبدى الدكتور أشرف صبحي خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لبطل مصر كريم دوريش في انتخابات الاتحاد الدولي للاسكواش، مشيداً بالخبرات الإدارية التي يتمتع بها، وقدرته على المنافسة في الانتخابات، وتحقيق الفوز بها.

وبحث اللقاء استعدادات الاتحاد المصري للاسكواش للبطولات الدولية المقبلة، والخطط التدريبية المخصصة للاعبين، إضافة إلى استعراض رؤية الوزارة بالتنسيق مع الاتحاد في التوسع فى نشر رياضة الإسكواش على مستوى جميع المحافظات، واكتشاف الموهوبين في إطار الحفاظ على صدارة مصر العالمية في تلك اللعبة.

وتستضيف مصر في الفترة من 13 ديسمبر وحتى 18 من الشهر نفسه بطولة بلاك بول للاسكواش على ملعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس.

وتعد بطولة بلاك بول هي ثالث بطولة تستضيفها مصر منذ عودة النشاط الرياضي بعد إقامة بطولة الثمانية الكبار في مول العرب، وبطولة مصر الدولية المفتوحة تحت سفح الأهرامات.