رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«موسيماني» يضم الرباعي غير المقيد إفريقيًا لمعسكر الاهلي

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 02:07 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد الدكر
طباعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الإفريقية وهم؛ «صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون» إلى معسكر الفريق، الذى ينطلق اليوم الأحد؛ استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقام الرباعي بإجراء مسحة طبية مع الفريق أمس جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم سيتواجد اللاعبون في تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الإفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه مساء- اليوم الأحد- على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.‏

 على جانب آخر، أنهت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاتفاق مع مسئولي وادي دجلة بشأن ضم أحمد رمضان بيكهام في الميركاتو الصيفي الجاري بناء علي توصية الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المدير الفني.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة بعد حسم الصفقة مقابل 12 مليونا و500 ألف جنيه بدون وجود صفقات تبادلية بعد رفض المدير الفني لوادي دجلة ضم أي لاعب من الشباب عقب رفض رحيل الثنائي صلاح محسن ومحمد شريف.

 وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة تمت بين اللاعب وأمير توفيق وحازم خيرت المشرف العام علي فريق دجلة بالتوقيع علي العقود لمدة خمسة مواسم علي أن ينتظم اللاعب خلال الأسبوع الجاري في التدريبات الجماعية للأهلي.

 وأضاف المصدر أن موسيماني أخطر الخطيب برغبته في ضم بيكهام بعد مشاهدته في مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام البرازيل والتي ظهر فيها اللاعب بشكل جيد خلال تأديه دوريه الدفاعي والهجومي وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز وهو ما يحتاج إلي تلك التوعية من اللاعبين في صفوف فريقه.

 


ads