رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

الزمالك عن حضور الجماهير نهائي دوري الأبطال: الوقت غير مناسب

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:10 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة

رغم رفض الجهات الأمنية حتى الآن حضور الجماهير لنهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم يواصل محاولاته لإقامة اللقاء بحضور جماهيري.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مواجهة صعبة ومرتقبة على كافة المستويات.

وما زالت المفاوضات قائمة حتى الآن بين مسئولي الجبلاية مع الجهات الأمنية للوصول إلى صيغة اتفاق وحضور الجماهير لنهائي افريقيا ولو بعدد محدود يصل إلى 5000 متفرج لكل فريق.

وتقرر بشكل نهائي خوض اللقاء على استاد القاهرة بدلًا من برج العرب بسبب الظرف المناخية في الإسكندرية، وبدأ استاد القاهرة التجهيز من الآن ووضع كافة الاستعداد لتلك المواجهة.

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك عن موقفهم بشأن حضور الجماهير لنهائي افريقيا، موضحًا أن الوقت غير مناسب لتواجد الجماهير في الوقت الحالي.

وأشار في تصريحاته عبر قناة الزمالك إلى أن تزايد الإصابات بكورونا، بالإضافة إلى حالة العصبية الموجودة بين الجماهير بمثابة ناقوس خطر لمنع حضور الجماهير لتلك المواجهة.

وأوضح أنه كان يتمنى حضور الجماهير بأعداد كبيرة وامتلاء استاد القاهرة عن آخره لكنه في النهاية يتحدث من منطلق خوفه على الجماهير وعدم تعرض أي شخص لضرر.

وتغلب الزمالك بالأمس على فريق مصر بهدفين مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة كأس مصر وملاقاة فريق طلائع الجيش مطلع شهر ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة  قد كشف عن أن هناك محاولات مستمرة مع الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير فى نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بين الأهلى والزمالك.

وتابع فضل في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم وافق على حضور الجماهير فى نهائى دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة وفقا للإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

وواصل أن اتحاد الكرة وضع خطة احترازية فى حال موافقة الأمن على حضور الجماهير تجنبا لتعرض أى من الجمهور للإصابة بفيروس كورونا قائلا: أتمنى موافقة الأمن على طلب اللجنة المؤقتة بحضور الجماهير. 
ads