رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى ينهى اتفاقه لضم «بيكهام».. ويؤجل حسم مصير جيرالدو

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:39 م
أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام
محمد الدكر
طباعة
 أنهت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاتفاق مع مسئولي وادي دجلة بشأن ضم أحمد رمضان بيكهام في الميركاتو الصيفي الجاري بناء علي توصية الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المدير الفني.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة بعد حسم الصفقة مقابل 12 مليونا و500 ألف جنيه بدون وجود صفقات تبادلية بعد رفض المدير الفني لوادي دجلة ضم أي لاعب من الشباب عقب رفض رحيل الثنائي صلاح محسن ومحمد شريف.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة تمت بين اللاعب وأمير توفيق وحازم خيرت المشرف العام علي فريق دجلة بالتوقيع علي العقود لمدة خمسة مواسم علي أن ينتظم اللاعب خلال الأسبوع الجاري في التدريبات الجماعية للأهلي.

وأضاف المصدر أن موسيماني أخطر الخطيب برغبته في ضم بيكهام بعد مشاهدته في مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام البرازيل والتي ظهر فيها اللاعب بشكل جيد خلال تأديه دوريه الدفاعي والهجومي وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز وهو ما يحتاج إلي تلك التوعية من اللاعبين في صفوف فريقه.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب تحرك سريعا وأجري اتصالا هاتفيا بالمهندس ماجد سامي رئيس وادي دجلة وطلب إنهاء الصفقة لصالح القلعة الحمراء من أجل إنهائها قبل تدخل أي منافس لإفسادها علي الفريق مثلما حدث في الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي تأجيل تسويق الأنجولي جيرالدو دا كوستا إلي فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بعدما تمسك اللاعب بالحصول علي قيمة عقده كاملة في حال رحيله عن النادي والتي تقدر بـ2 مليون دولار.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب ووكيله التونسي هشام بن صالح رفضا أي محاولات من قبل الإدارة الحمراء بإعارة اللاعب لأحد أندية الدوري المحلي أمثال سموحة والمقاولون العرب والبنك الأهلي ولكنه تمسك بالبقاء في القلعة الحمراء أو منحه الاستغناء وكافة مستحقاته كاملة المتبقية في عقده.

وأضاف المصدر أن وكيل اللاعب اتفق مع أمير توفيق مدير التعاقدات علي عقد جلسة معه عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا بشأن مصير جيرالدو لأن جيرالدو حاليًا كل تركيزه ينصب على المباراة وبعدها سيتم تحديد مصيره.

ads