رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شوبير: عماد متعب ينوى الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:23 م
عماد متعب
عماد متعب
دينا نبيل
طباعة
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن نية عماد متعب نجم الأهلي السابق في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي مع شوبير على إذاعة أون سبورت إن هاني أبوريدة لم يقرر حتى الآن الترشح في انتخابات اتحاد الكرة لكن من الوراد أن يتغير قراره في الساعات المقبلة.

وأضاف: هاني أبوريدة اجتمع أمس مع مجموعته القديمة وهم جمال علام وعصام عبدالفتاح وخالد لطيف ومجدي عبدالغني وكرم كردى ومجدي المتناوي وعامر حسين ومحمد أبوالوفا وأشرف محرم.

وواصل: كما أن هناك محاولات لإقناع عماد متعب بالتواجد وقد يظهر نجم الأهلي السابق في الانتخابات المقبلة.

وتابع: أبوريدة يحاول التنسيق بشأن قائمة جمال علام، ويجتمع بأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وهناك اعتراض على بعض المواد في اللائحة مثل بند الثماني سنوات.

وكان شوبير قد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس السبت: اجتماع لهاني أبوريدة مع مجموعته القديمة ومعاهم جمال علام اليوم الساعه ٧ استعدادا للانتخابات.

جدير بالذكر أن مسئولى اتحاد الكرة، وضعوا 3 شروط أساسية أمام جميع الأندية، للسماح بحضور اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده يوم 29 نوفمبر الجارى، للتصويت على اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتضمنت هذه الشروط، ضرورة أن يكون النادى ضمن الأندية الـ95 التى تم الإعلان عنها مؤخرًا، وفقًا للتصنيف الصادر عن اللجنة الأوليمبية المصرية، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المندوب هو أحد أعضاء مجلس الإدارة، وأخيرًا أن يتم ختم التفويض من مجلس الإدارة والجهات المختصة قبل تسليمه لاتحاد الكرة سواء بالبريد أو باليد.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، في تمام الحادية عشرة صباحًا يوم 29 نوفمبر الجارى، بأحد فنادق مدينة نصر، للتصويت على اللائحة الجديدة قبل ساعات من انتهاء عمل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى.

 


ads