رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كريستيانو رونالدو يشعل الصراع مع إبراهيموفيتش على هدافي الكالتشيو

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:37 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش
ريهام أسامة
طباعة

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تألقه وتحقيق الأرقام القياسية في مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات التاريخية.

 

وتمكّن رونالدو من تسجيل ثنائية يوفنتوس في شباك كالياري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن رونالدو تساوى مع النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، في صراع هدّافي الدوري الإيطالي برصيد 8 أهداف لكلاهما هذا الموسم 2020-2021.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن رونالدو (35 عامًا) وإبراهيموفيتش (39 عامًا) يخوضان تحدي التقدم في العمر، من خلال تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف رفقة أنديتهما في الدوري الإيطالي.

 

وأكدت التقارير الصحفية أن رونالدو إبراهيموفيتش ساهما في قيادة أنديتهما نحو احتلال أول مركزين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يتصدر ميلان برصيد 17 نقطة، متفوقًا على يوفنتوس صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

يذكر أن رونالدوقد تعرّض للإصابة في الكاحل، خلال مشاركته في آخر مباراة مع يوفنتوس قبل فترة التوقف الدولي، ولكنه شارك كأساسي أمام كالياري، ليتألق بشكل كبير.

 

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام نابولي على ملعب "سان باولو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وبالتالي يرغب إبراهيموفيتش في تسجيل عدة أهداف في شباك نابولي، من أجل فض الشراكة والتفوق على رونالدو، إذ يسجل النجم السويدي المخضرم هدفًا في كل مباراة بدأها في الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021.

ads