رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيكيه سيغيب عن برشلونة لمدة 6 أشهر

بيكيه
بيكيه

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن الإصابة التي تعرض لها كل من جيرارد بيكيه مدافع الفريق وزميله سيرجي روبرتو في المباراة التي خسرها برشلونة 0 - 1 أمام مضيفه أتلتيكو مدريد مساء السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

ومني برشلونة في هذه المباراة بالهزيمة الأولى له أمام أتلتيكو مدريد على استاد "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد منذ أن انتقل أتلتيكو للعب بهذا الملعب.

وحقق أتلتيكو في هذه المباراة أول فوز له على برشلونة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الإسباني منذ أكثر من عشرة أعوام وبالتحديد منذ الفوز عليه 2 - 1 في 14 فبراير 2010 علما بأن مواجهاتهما في كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا شهدت أكثر من فوز لأتلتيكو في السنوات الماضية.

كما أنه الفوز الأول للأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو على برشلونة في الدوري الإسباني منذ توليه مسؤولية تدريب أتلتيكو في 2013.

وذكر برشلونة أن بيكيه تعرض لإصابة في الركبة اليمنى إثر التحام مع اللاعب أنخل كوريا مهاجم أتلتيكو، وسيخضع بيكيه لمزيد من الفحوص الطبية لتحديد مدى حجم الإصابة.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن غياب بيكيه قد يصل إلى 6 أشهر، في انتظار فحوصات دقيقة اليوم الأحد، مع التخوف من أن يحتاج اللاعب إلى تدخُل جراحي سيبعده وقتها مدة تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.

وخاض بيكيه المباراة العاشرة له مع برشلونة هذا الموسم حيث شارك في جميع المباريات الثماني التي خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم إضافة لمباراتين في دوري الأبطال الأوروبي.

وخرج بيكيه مصابا بعد مرور ساعة كاملة من مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو.