رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تواجه بطلة استونيا فى نهائى بطولة لاس بالماس للتنس اليوم

ميار شريف
ميار شريف

تلتقي بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 132 الاستونية كايا كانيبي المصنفة رقم 105 في مباراة نهائي بطولة لاس بالماس للتنس اليوم.

وتسعى ميار شريف لتحقيق ثاني ألقابها على التوالي عندما تلعب في نهائي بطولة لاس بالماس اليوم في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

واستطاعت ميار شريف أن تفوز على الألمانية جول نيماير 2-1 في نصف النهائي لاس بالماس، في مباراة امتدت لـ3 ساعات جاءت نتيجة المجموعات: ٧/٥ ٥/٧ ٦/١

وفي ربع النهائي استطاعت ميار شريف أن تهزم البلجيكية لارا سالدن 2-0 (7-5 ، 6-3) لتتأهل الى نصف نهائي بطولة لاس بالماس الدولية للتنس في إسبانيا.

وفازت ميار على الإسبانية مارتا كاستك 2/1 في دور الـ16 ببطولة لاس بالماس الدولية في إسبانيا، حيث استطاعت ميار شريف أن تعود للمباراة مجددًا بعد خسارتها للمجموعة الأولى حيث فازت بنتيجة 2/1 (4-6 ، 7-5 ، 6-2) في لقاء امتد ساعتين ونصف الساعة.

وشهد التصنيف العالمى الشهرى للتنس للاعبات المحترفات قفزة غير مسبوقة لميار شريف لاعبة التنس بعد تتويجها ببطولة تشارلستون الأسبوع الماضى.

وقفزت ميار شريف 32 مركزًا هذا الشهر، وأصبحت رقم 132 على العالم بدلا من 164، بعد حصولها على 136+ نقطة ليرتفع رصيدها لـ571 نقطة.

وتواجدت ميار شريف في مصر الأسبوع الماضي بعد فوزها ببطولة تشارلتون، لتوقيع عقد حملة دعائية وحضور حفل تكريم محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني الذي أقيم في أحد فنادق التجمع الخامس.