رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة   beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، بعد فوزه على وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1، ولكنه وقع في فخ التعادل الإيجابي مع مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

كذلك يدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على أتالانتا الإيطالي بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويفتقد ليفربول لخدمات 10 لاعبين عن مباراة ليستر سيتي، على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمبارة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.