رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إصابة وليد سليمان.. وموسيمانى يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبى الأهلى

وليد سليمان
وليد سليمان

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن وليد سليمان اشتكى من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة عقب مباراة أبوقير للأسمدة، التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

أضاف أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي غدًا من أجل الاطمئنان على حالته، مضيفًا أن حالة وليد مسقرة وسيتم الاطمئنان عليه قبل مران الغد.

يذكر أن الأهلي فاز على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ8 ببطولة كأس مصر، وسجل هدفي الأهلي وليد سليمان في الدقيقتين 15 و26 من عمر الشوط الأول.

ومن جانبه قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فرض حظر إعلامي على الفريق حتى مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن الفريق سيجري مسحة طبية جديدة مساء اليوم السبت، بمقر النادي فور عودة الفريق إلى القاهرة قادمًا من برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا ابتداء من بعد غدٍ الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة يوم الجمعة القادم.