رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى أمام أبوقير للأسمدة بـ«كأس مصر»

موسيماني
موسيماني

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر على استاد برج العرب بعد قليل.

وأنهى المدير الفني المحاضرة في فندق الإقامة وأخطر اللاعبين بالتشكيل والبدلاء في المباراة قبل التوجه إلى أرض الملعب.

وجاء التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم والعربي بدر
خط الوسط: حمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وأحمد الشيخ وجيرالدو ووليد سليمان 
خط الهجوم: أليو بادجي

ويلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره أبوقير للأسمدة، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء كبروفة أخيرة قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، والتي يسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تجربة أكثر من لاعب وتجهيزه للقمة المصرية، مثل حسين الشحات ورامي ربيعة وعلي لطفي، بعد اكتمال شفائهم وانتظامهم في التدريبات الجماعية.

ويغيب عن اللقاء محمود كهربا للإيقاف، لحصوله على الإنذار الأخير أمام طلائع الجيش في ختام بطولة الدوري المصري، بينما صالح جمعة للإصابة بفيروس كورونا، لاسيما أن الأيام الماضية شهدت انضمام 9 لاعبين من الأهلي لأكثر من منتخب للمشاركة في الأجندة الدولية، وهم عمرو السولية ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف مع المنتخب الأول بجانب على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي وجيرالدو مع منتخب أنجولا.
 
وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين، أكد لهم أن مباراة أبوقير للأسمدة ليست سهلة كما يتوقع البعض، بل ستكون مباراة للشهرة وإثبات الذات، وليس لديهم ما يبكي عليه أمام بطل الدوري المصري.
 
وأكد موسيماني أن المباراة فرصة للاطمئنان علي اللاعبين العائدين من الإصابة والذين لم يحصلوا علي الفرصة قبل نهاية بطولة الدوري، وكذلك قبل إرسال القائمتين المحلية والإفريقية عقب النهائي الإفريقي.