رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

على فرج: أستهدف تحقيق الثلاثية.. ولا أهتم بأداء المنافسين لى

السبت 21/نوفمبر/2020 - 03:46 م
على فرج
على فرج
دينا نبيل
طباعة
أكد على فرج بطل أندية وادي دجلة المصنف الأول على العالم في الاسكواش أنه يسعى لتحقيق بطولة بلاك بول لتكون ثالث لقب له على التوالي في عام 2020.

وشهدت عودة بطولة الاسكواش بعد توقف «كورونا» حصده لقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش في شهر أكتوبر الماضي، ثم حصد لقب بطولة قطر كلاسيك نوفمبر الجاري، واستعادة المركز الأول في تصنيف الاسكواش، ليسعى للتتويج بلقب بلاك بول آخر بطولات العام ويحقق الثلاثية.

وقال على فرج في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد محترفي الاسكواش: كنت أرغب دائمًا في استعادة المركز الأول في التصنيف ويسعدني استعادته، لكن هذه المرة أشعر بأنني أكثر هدوءًا وأشعر بأنني استعدت مستواي الذي أوصلني إلى المركز الأول في المرة الأولى والآن أريد تحسين ذلك.

وأضاف: "كنت أعرف مدى صعوبة استعادة مستواي، وفضلت التركيز على أدائي كنت أعرف ما هو مطلوب للقيام بذلك لأن لدي الخبرة وكان ذلك مفيدًا ولكني مرة أخرى أركز على أدائي وليس على اللاعبين الآخرين".

وشدد فرج على أنه يدرك مقدار العمل الشاق المطلوب للبقاء في القمة ، و المهم بالنسبة له هو أن يقدم أفضل ما لديه في كل في الملعب الزجاجي.

وأوضح: الفوز بألقاب متتالية بالحصول على بطولة مصر المفتوحة وقطر كلاسيك أمر خاص، ولكن الآن محاولة الفوز باللقب الثالث على التوالي في بلاك بول سيكون أمرًا رائعًا وهو شيء لم أحققه من قبل.

وأتم: "لدي احترام كبير لمحمد الشوربجي المصنف الثاني، فهو اللاعب الذي كان في القمة طوال الوقت، لقد تحدى أبطال العالم من الجيل السابق والجيل الحالي، تعامل مع جيلنا من اللاعبين والآن يواصل المنافسة بقوة أعتقد أنه سيعود العام القادم أكثر تصميما.

وأكد اتحاد محترفي الاسكواش أن بطل وادي دجلة المصنف الأول على العالم على فرج يسعى لإنهاء العام بتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بثالث ألقابه على التوالي، عندما يخوض بطولة بلاك بول للاسكواش شهر ديسمبر المقبل.

كما استطاع على فرج شهر نوفمبر الجاري استعادة صدارة تصنيف الاسكواش من مواطنه محمد الشوربجي.


الكلمات المفتاحية

ads
ads