رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نكشف موقف الزمالك النهائى من التجديد لأوباما وفرجانى ساسى

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:57 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
هاني عصام
طباعة
قرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل التجديد للثنائي يوسف أوباما والتونسي فرجاني ساسي لاعبي الفريق إلى ما بعد لقاء الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتبقى موسم واحد في عقد الثنائي مع الزمالك ويحق لهما التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالحفاظ على تركيز الثنائي قبل لقاء الأهلي وتأجيل مناقشة الأمر برمته إلى ما بعد النهائي الإفريقي.

ويصل التونسي فرجاني ساسي إلى القاهرة اليوم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في تصفيات أمم إفريقيا الأخيرة.

وتلقى فرجاني بعض العروض في الفترة الماضية لكن اللاعب لم يجدد للزمالك حتى الآن وسط غموض موقفه بشكل كبير وتزايد فرص رحيله في الموسم المقبل خاصة أن العروض الأخرى بإغراءات مادية كبيرة.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد أوباما وفرجاني لما يتمتع به الثنائي من خبرات وقوة كبيرة في صفوف الفريق وهو ما جعل الإدارة تقاتل حتى النهاية من أجل الإبقاء عليهما وغلق الباب بشكل نهائي على رحيلهما.

ويرى مسئولو الزمالك أن فتح ملف التجديد للثنائي في الوقت الحالي صعب وسيؤدي لتشتيت ذهنهما لذلك جاء القرار بتأجيل الأمر برمته إلى ما بعد نهائي دوري الأبطال.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصر اليوم السبت في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وسيقوم الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بمنح محمود حمدي الونش وطارق حامد ومصطفى محمد راحة، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراة توجو الأخيرة، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي، الذي شارك مع المنتخب المغربي في تصفيات الأمم الإفريقية، وسيجلس الأربعة على مقاعد البدلاء للاستعانة بهم إذا اقتضت الضرورة، وفي نفس الوقت المباراة فرصة لتجربة يوسف أوباما بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية، وكذلك محمود عبدالعزيز العائد بعد غياب طويل زاد عن عام كامل.


ads
ads