رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان فى حيرة مع الأهلى بعد مكالمة حسام حسن

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

طالب أحمد ريان، مهاجم النادي الأهلي، بعد انتهاء إعارته للجونة من إدارة ناديه بحسم مصيره في الموسم الجديد، سواء بعودته لصفوف الفريق أو اتخاذ قرار بإعارته مجددًا، وذلك من أجل دراسة العروض التي تلقاها مؤخرًا، وأبرزها من الاتحاد السكندري، بعدما تلقى المهاجم الشاب مكالمة من حسام حسن، المدير الفني لزعيم الثغر، أكد له خلالها حاجته لخدماته حال موافقة الأهلي على إعارته.

 

ويرغب ريان في ضمان المشاركة بالموسم الجديد، للحفاظ على حظوظه في التواجد مع المنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد العام المقبل 2021.

 

ويحسم الأهلي خلال الساعات المقبلة موقف أحمد ريان، سواء بعودته لصفوف الفريق أو تجديد إعارته لأحد الفرق التي طلبت ضمه، وعلى رأسها الإسماعيلي وسموحة والاتحاد السكندري.

 

ومن المقرر أن يحسم الأهلى مصير هذه العروض قريبًا، خاصةً أن مسألة عودة المهاجم الشاب للقلعة الحمراء ما زالت محل جدال بين الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، وبين لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مهمة ببطولة كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة، قبل أيام قليلة من مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك على استاد "القاهرة الدولي".


يذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري المصري، متصدرًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة، ليتوّج بلقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.